تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
=
المجتمع

المجتمع

حملة التبرعات

دعم مادي لكليات التقنية االعليا

زيارة مركز الخليج للتوحد

يحرص صندوق أبوظبي للتنمية على اعتماد نهج يحتذى به في مجال المسؤولية الاجتماعية بتنفيذ أنشطة ومبادرات نوعية ترمي إلى دعم مؤسسات خيرية وتعليمية واجتماعية في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالتزامن مع دوره النشط في دعم البرامج والمشاريع التنموية والاجتماعية في الدول النامية.
 

شروط التمويل

ويجسد هذا النهج التزام الصندوق بالمشاركة بفعالية في تعزيز مسيرة التنمية في الدولة، انطلاقاً من إيمانه بواجباته كمؤسسة وطنية رائدة، والتزامه بلعب دور فعال في الجهود المبذولة للارتقاء بالإنسان وبناء مجتمع منفتح يتصدر قائمة الدول المتقدمة تكنولوجياً واقتصادياً.
وتتمثل إستراتيجية الصندوق في مجال المسؤولية الإجتماعية في تقديم دعم مالي إلى الهيئات والمؤسسات الوطنية، بالتركيز على القطاعات التالية: 

دعم قطاع التعليم العالي في الإمارات

تعليم أحد أبرز القطاعات التي يركز عليها صندوق أبوظبي للتنمية ضمن مبادراتها في مجال المسؤولية الاجتماعية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يدعم الصندوق جهود المؤسسات التعليمية للارتقاء بالتعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتخريج أعداد متزايدة من المواطنين ليساهموا بفعالية في مسيرة التقدم والازدهار. وفي هذا الإطار
قام الصندوق بتقديم مساهمة مادية لعدد من مؤسسات التعليم العالي منها على سبيل المثال:

  • جامعة الإمارات العربية المتحدة
  • كليات التقنية العليا
  • جامعة زايد
  • مدارس الإمارات الوطنية
ما يحرص الصندوق على بناء علاقات وثيقة مع نخبة من أبرز المؤسسات التعليمية في البلاد تشمل التعاون في مجالات عديدة منها:


دعم التطور الفكري والاجتماعي لذوي الاحتياجات الخاصة

قدم الصندوق دعماً مادياً لدعم أنشطة المؤسسات الإنسانية التي تهتم بذوي الاحتياجات الخاصة كمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية مساهمةً منه في بناء مستقبل أفضل لهم من خلال العمل على دمجهم في المجتمع.

دعم مبادرات المؤسسات الخيرية

حرص الصندوق على تعزيز علاقات التعاون مع مؤسسات النفع العام المحلية في البلاد وتقديم الدعم لمبادراتها التنموية وذلك للارتقاء بقدرة الشرائح ذات الدخل المحدود داخل المجتمع الإماراتي على مواجهة ظروف الحياة الصعبة وتوفير المتطلبات الأساسية لهم. ومن

هذه المؤسسات:

  • مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال
  • هيئة الهلال الأحمر

طوير روح الإبداع والعمل التطوعي لدى شباب الإمارات

يدعم الصندوق مشاريع مؤسسة الإمارات لتنمية الشباب الهادفة إلى دعم الشباب الإماراتي وتمكينه من القيام بدور فعال في النهوض بخدمة وطنهم من خلال تطوير روح الإبداع والعمل التطوعي لديهم والعمل على تطوير كفاءاتهم وتوجيههم نحو المشاركة في تحقيق التنمية الوطنية. 

توفير الدعم لمشاريع "صندوق الزكاة"

يقدم صندوق أبوظبي للتنمية مساهمة مالية لتعزيز موارد صندوق الزكاة ودعم جهوده الخيرية والاجتماعية في دولة الإمارات العربية المتحدة، بما فيها تقديم المساعدات للأسر المحتاجة وتلبية حاجات الأرامل والأيتام وغيرهم.

شروط الاستخدام

صندوق أبوظبي للتنمية هو المالك القانوني لهذا الموقع الإلكتروني الذي يخضع استخدامه لقبول الشروط التالية والموافقة عليها:

1- لا ضمانات

لا يتحمل صندوق أبوظبي للتنمية أي ضمان أو مسؤولية صريحة أو ضمنية عن المحتوى المعروض على هذا الموقع في حال فقدانه أو تلفه أو مشاركة المعلومات الواردة فيه مع أجهزة أو أنظمة بيانات أخرى.

2- الاستخدام السليم

لا يجوز للزوار استخدام هذا الموقع الإلكتروني لنشر أو إرسال أو توزيع مواد غير قانونية أو تشهيرية أو مسيئة أو فاضحة أو مهينة أو بها انتهاك لحقوق أي طرف آخر بما في ذلك حقوق الطبع والنشر أو العلامة التجارية أو الخصوصية. كما لا يجوز للزوار الدخول إلى الموقع الإلكتروني أو استخدام ميزاته أو محاولة الدخول إليه باستخدام واجهات غير تلك التي يقدمها الموقع.

3- حقوق الملكية الفكرية

نقر بأن صندوق أبوظبي للتنمية صاحب الملكية الوحيد لجميع المعلومات والبيانات والمواد الأخرى الموجودة على هذا الموقع وكذلك صاحب الملكية الفكرية لمحتاه، وعليه تعود للصندوق ملكية معايير وحقوق الموقع الإلكتروني.

4- الإبلاغ عن إساءة الاستخدام

للإبلاغ عن اية حالات إساءة استخدام للموقع، أو انتهاك شروط استخدامه، بما في ذلك استخدام معلومات تتضمن تشهيراً أو اساءة أو تهديداً أو تضليلا أو اختلاس محتوى أو أي استخدام غير مناسب، يرجى النقر ... هنا.

5- الإفصاح عن المعلومات الشخصية

يحتفظ صندوق أبوظبي للتنمية بالحق في الإفصاح عن معلومات الزوار، بما في ذلك معلومات تعريف شخصية عند الاقتضاء بموجب القانون أو عند الضرورة للتحقيق في اشتباه وقوع أنشطة غير المشروعة مثل الاحتيال أو انتهاك شروط الاستخدام أو عند الضرورة لحماية حقوق الملكية وسلامة الصندوق أو زوار الموقع أو أطراف ثالثة أخرى.

6- سياسة الخصوصية

الموقع يضم فئتين من المعلومات بما في ذلك معلومات عامة. ويقوم الموقع تلقائيا بجمع معلومات غير شخصية باستخدام ملفات تعريف ترصد أنماط استخدام المستخدين للموقع والمعلومات التي يدخلون اليها. ومن أمثلة البيانات التي يتم جمعها: (1) أسماء النطاقات، و(2) الوقت والتاريخ، و(3) عنوان بروتوكول الإنرنت ونوع المتصفح وأنظمة التشغيل، و(4) الصفحات التي يزورها المستخدم، والروابط التي يستخدمها للوصول إلى الصفحات، (5) وأسماء نطاقات المواقع الأخرى المرتبطة بالموقع، و(6) صفحات الوصول، و(7) معلومات تتعلق بالسكان وغيرها. المعلومات الشخصية: قد يطلب من الزوار الذين يسجلون في الموقع الإلكتروني والراغبين في الحصول على تنبيه عبر البريد الإلكتروني عبر خدمة "شاير بوينت" تقديم معلومات شخصية مثل عنوان البريد الإلكتروني. ولن يقوم الموقع بجمع معلومات تعريف شخصية دون موافقة الزائر. كما يحتفظ الزائر بحق التصحيح في البيانات الشخصية المقدمة ويجوز له تعديل أو حذف بياناته الشخصية، كليا أو جزئيا، وفي أي وقت شاء.

7- القوانين المعمول بها

يخضع أي تعارض أو مطالبة أو نزيع يتعلق بالدخول إلى هذا الموقع أو استخدامه لقوانين دولة الإمارات العربية المتحدة.

اتصل بنا

يعمل الموقع الإلكتروني الرسمي للصندوق تحت اسم نطاق واحد فقط وهو https://www.adfd.ae، وهو غير مرتبط بأي من المواقع الإلكترونية الأخرى قد تبدو مشابهة لهذا الموقع. واذا كان لديكم أي استفسار عن شروط الاستخدام الواردة هنا، يرجى الاتصال بصندوق أبوظبي للتنمية.

Close
Back to links