تسجيل الدخول

محمد سيف السويدي: يوم العَلم يعكس تلاحم الشعب مع القيادة

أبوظبي , 2017 Nov 05
شارك صندوق أبوظبي للتنمية احتفالات الدولة ومؤسساتها الحكومية والخاصة بمناسبة يوم العَلم والذي يصادف ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان "حفظه الله" مقاليد الحكم رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ورفع سعادة محمد سيف السويدي مدير عام صندوق أبوظبي للتنمية علَم الدولة على سارية مبنى الصندوق في تمام الساعة 11 صباحاً، بحضور مدراء الإدارات والاقسام وكافة موظفي الصندوق.

وبهذه المناسبة، تقدم سعادته بأسمى آيات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " وإلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مؤكداً أن دولة الإمارات أصبحت بفضل هذه القيادة المباركة تمثل أحد أفضل نماذج الرقي الحضاري والإنساني في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والتنموية.

وقال سعادته إن يوم العَلم مناسبة يفخر بها كل مواطن ومقيم على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة، مشيراً إلى أن هذا اليوم يعكس تلاحم الشعب مع القيادة في كافة المواقف والظروف، وهو فرصة لغرس معاني وقيم الولاء والانتماء لتراب الوطن الغالي.

كما عبر موظفي الصندوق خلال الاحتفال عن أصدق مشاعر الاعتزاز والفخر بهذه المناسبة الوطنية الغالية، مؤكدين أن عَلم الدولة هو رمز عزتها وشموخها وسيبقى عالياً مرفوعاً بإذن الله، كما جددوا ولائهم وانتمائهم للوطن وقائد الوطن معاهدين الله بأن يبقوا الجند الأوفياء للقيادة الرشيدة تحت ظل راية الوطن الغالي.

وشمل الاحتفال بيوم العلم تنظيم عدد من الأنشطة والفعاليات التي تساهم في ترسيخ مفهوم الولاء والانتماء للقيادة الرشيدة وعلَم دولة الإمارات العربية المتحدة. كما شارك موظفو الصندوق بالتعاون مع فريق بصمة

سعادة التطوعي بمبادرة «مليون توقيع ولاء للوطن»، حيث تهدف المبادرة إلى تجديد وتعزيز محبة الوطن من خلال جمع مليون توقيع للمشاركة فيها خلال احتفالات الدولة باليوم الوطني 46 .