تسجيل الدخول

الصندوق يحتفي بيوم العَلم

, 2019 Nov 03
نظم صندوق أبوظبي للتنمية احتفالاً خاصاً بمناسبة يوم العَلم والذي يُصادف الثالث من نوفمبر من كل عام. ويأتي الاحتفال بهذه المناسبة تزامناً مع ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، مقاليد الحكم.

ورفع سعادة محمد سيف السويدي المدير العام عَلم الدولة على سارية مبنى الصندوق في تمام الساعة 11 صباحاً، بحضور مدراء الإدارات والأقسام وكافة موظفي الصندوق.

وبهذه المناسبة الغالية، قدم سعادته أسمى آيات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وإلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مشيراً إلى أن دولة الإمارات أصبحت في ظل القيادة الرشيدة رمزاً ونموذجاً حضارياً فريداً في التعايش والتسامح والتنمية والبناء.

وقال سعادته إن يوم العَلم مناسبة يفخر بها كل مواطن ومقيم على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يعكس هذا اليوم تلاحم الشعب مع القيادة في كافة المواقف والظروف، وهي فرصة لغرس معاني وقيم الولاء والانتماء للوطن الغالي. كما تؤكد هذه المناسبة أن شعب دولة الإمارات متوحد في ولائه لقادته وحبه لوطنه ويسير تحت راية دولة الاتحاد.

كما عبر موظفو الصندوق عن سعادتهم بالاحتفال بيوم العَلم مؤكدين أن الاعتزاز بالعَلم هو تعبير حقيقي عن الانتماء للوطن الذي نلتقي جميعاً على محبته والعمل من أجل رفعته وحمايته مجددين العهد والبيعة للوطن وقيادته الرشيدة تحت ظل القيادة الرشيدة.