تسجيل الدخول
News

صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد يكرم صندوق أبوظبي للتنمية

,17 فبراير 2016

كرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، صندوق أبوظبي للتنمية  الشريك الاستراتيجي للقمة العالمية للحكومات في دورتها الرابعة، وقد أثنى سموه على جهود الشركاء والجهات الراعية ومنها صندوق أبوظبي للتنمية، مؤكدا سموه  أهمية تضافر جميع الجهود الحكومية والخاصة ودعمها للأحداث التي تستضيفها دولتنا عموما ودبي خاصة لما فيه خير بلدنا وشعبنا وسمعة دولتنا الطيبة.
<br /><br />
وكان صندوق أبوظبي للتنمية قد شارك في القمة العالمية للحكومات التجمع الأكبر عالمياً والمختص باستشراف حكومات المستقبل والتي عقدت في دبي في 8 فبراير 2016.
وشارك الصندوق بجلسات عمل تتناول الأهداف الأممية للتنمية المستدامة، وتنسيق سياسات التعاون وتوحيد الجهود الخاص بتحقيق الأهداف التنموية بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين الدوليين في لتحقيق العون التنموي.
<br /><br />
كما عقدت في إطار أعمال القمة العالمية للحكومات، سلسلة من الاجتماعات والجلسات، لمناقشة سبل تنفيذ أهداف التنمية العالمية، بالتعاون مع المنظمات الدولية، وعلى رأسها الأمم المتحدة والبنك الدولي، حيث تم مناقشة أهداف التنمية المستدامة التي تم الاتفاق عليها برعاية الأمم المتحدة في سبتمبر 2015 في نيويورك، والتي تشكل مؤشرات للأداء العالمي خلال الـ 15 سنة المقبلة.