تسجيل الدخول
News

وفد من صندوق أبوظبي للتنمية يزور واحة الكرامة

أبوظبي ,05 مارس 2017

قام وفد من صندوق أبوظبي للتنمية أمس بزيارة إلى واحة الكرامة في أبوظبي اطلع خلالها على المرافق الأساسية التي تتضمنها الواحة.

كما اطلع الوفد الذي ترأسه سعادة محمد سيف السويدي مدير عام الصندوق على نصب الشهيد الذي يتكون من 31 لوحاً من ألواح الألمنيوم الضخمة يستند كل منها إلى الآخر ويرمز للوحدة والتكاتف والتضامن والتلاحم بين أبناء الوطن الواحد.

وبهذه المناسبة، قال سعادة محمد سيف السويدي إن زيارة وفد الصندوق لهذا الصرح الوطني الشامخ تحمل في طياتها إيماناً بالقيم النبيلة التي رسخها شهداء الإمارات بتضحياتهم الجليلة، والتفاف المواطنين حول قيادتهم الحكيمة.

وأضاف أن شهداء دولة الإمارات سيظلون رمزاً للعزة والكرامة والكبرياء، فهؤلاء هم من قدموا أرواحهم الطاهرة فداءً للوطن وإعلاءً لمكانته وحفاظاً على مقدراته وبذلوا الغالي والنفيس من أجل الذود عن حماه، مشيراً إلى  أن دولة الإمارات تمتلك اليوم سجلاًّ حافلاً بالبطولات والتضحيات جعل منها نموذجاً فريداً في العطاء والتضحية وواحة أمن واستقرار.

وكان الوفد قد استهل زيارته إلى واحة الكرامة بالوقوف أمام نصب الشهيد، وزيارة جناح الشرف والاستماع إلى شرح حول ما ضمه من ألواح حملت أسماء الشهداء الأبرار وآيات قرآنية نقشت على جدارية الجناح.