News

محمد سيف السويدي: الشهيد رمز العزة والكرامة

أبوظبي,30 نوفمبر 2016

قال سعادة محمد سيف السويدي مدير عام صندوق أبوظبي للتنمية إن يوم الشهيد يأتي تخليداً لذكرى كوكبة من الأبطال الذين سطروا أسمائهم بأحرف من نور بما قدموه من أسمى معاني البذل والتضحية في سبيل عزة الوطن والحفاظ على أرضه وصوناً لمكتسباته .
<br /><br />
وأضاف "إننا نستذكر في هذا اليوم الوقفة العظيمة التي وقفها هؤلاء الرجال الذين صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ مُلبين نداء الواجب معتزين بوطنهم والدفاع عنه في ميادين القتال ".
<br /><br />
وأشار إلى أن شهداء دولة الإمارات العربية المتحدة سيظلون رمزاً للعزة والكرامة والكبرياء، فهؤلاء هم من بذلوا الغالي والنفيس من أجل الذود عن حمى الوطن، ولم يتوانوا في تقديم أرواحهم الطاهرة من أجل أن يعيش أبناء الإمارات والعرب بأمن وسلام".
<br /><br />
كما أننا في هذا اليوم نستذكر أيضاً بمزيد من الفخر والاعتزاز مواقف قيادتنا الرشيدة والمواقف الوطنية العميقة التي عبر عنها المواطنون وأفراد المجتمع بكل فئاتهم فقد طوقوا أهالي الشهداء وذويهم بالحب والتقدير وأحاطوهم بالرعاية والدعم والمساندة، فشهداء الوطن وجنوده الصابرين المرابطين رسموا صفحات مضيئة في تاريخ الدولة وكانوا مثالاً يحتذى بالتفاني والاخلاص للوطن الغالي .