تسجيل الدخول

تقارير الدول

صندوق أبوظبي للتنمية وأفغانستان

يتضمن الكتيب نبذة عن نشاط الصندوق التنموي في أفغانستان والذي بدأ في عام 1977، ويتناول الكتيب المشاريع التي مولها الصندوق والبالغ قيمتها أكثر من مليار درهم في قطاعات أساسية ساهمت في تحفيز التنمية الاقتصادية في أفغانستان.

صندوق أبوظبي للتنمية والأردن

يتضمن الكتيب نبذة عن نشاط الصندوق التنموي في الأردن والذي بدأ في عام 1974، ويتناول الكتيب المشاريع التي مولها الصندوق في الأردن والتي تصل إلى نحو 30 مشروعاً بقيمة إجمالية تتجاوز 6.5 مليار درهم، والتي غطت عدة قطاعات، أهمها قطاع التعدين وقطاع المياه والري وقطاع الطاقة، الصحة، النقل، الإسكان، التعليم، والقطاع الزراعي.

صندوق أبوظبي للتنمية وبنغلاديش

يتناول الكتيب نشاط الصندوق التنموي في بنغلاديش والذي بدأ في عام 1976، ويسلط الضوء على المشاريع التي مولها الصندوق من خلال القروض المسيرة والمنح الحكومية والتي تبلغ قيمتها حوالي 700 مليون درهم، كما يوضح الكتيب أهمية تلك المشاريع بالنسبة للسكان في بنغلاديش.

صندوق أبوظبي للتنمية والمغرب

يتضمن الكتيب نبذة عن نشاط الصندوق التنموي في المغرب والذي بدأ في عام 1974، ويقدم الكتيب كذلك موجزاً حول المشاريع التي مولها الصندوق والتي تصل إلى نحو 70 مشروعاً تنموياً في قطاعات متنوعة وبقيمة إجمالية تبلع حوالي 8 مليارات درهم.

صندوق أبوظبي للتنمية ومصر

يناول الكتيب نشاط الصندوق في مصر ويعطى نبذة حول المشاريع التي مولها الصندوق منذ عام 1974، والبالغ عددها حوالي 17 مشروعاً بقيمة إجمالية تصل إلى نحو 3.3 مليار درهم وتركزت على أكثر القطاعات حيوية وتأثيراً بما فيها الإسكان، الزراعة والري والتنمية الاجتماعية.

صندوق أبوظبي للتنمية والسودان

يوضح الكتيب نشاط الصندوق في السودان والذي بدأ منذ عام 1976 وبلغت قيمة تمويلات مشاريع الصندوق حوالي 1.959 مليار درهم، خصصت لتمويل 17 مشروعاً تنموياً تركزت على أكثر القطاعات حيوية وتأثيراً بما فيها الصناعة، النقل والمواصلات، الطاقة، المياه والري.