تسجيل الدخول

التواصل

العنوان

شارع الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود

رمز بريدي 814

منطقة البطين

ابوظبي

الإمارات العربية المتحدة

97126677100+

97126677070+

قنوات التواصل الإجتماعي

تويتر
AbuDhabi_Fund

انستجرام
AbuDhabiFund

فيس بوك
AbuDhabiFund

يوتيوب
AbuDhabiFund





لتسجيل شركتك ضمن قائمة الموردين في صندوق أبوظبي للتنمية، يرجى الاطلاع على نموذج تسجيل الموردين في صفحة الخدمات الإلكترونية وملئ النموذج وفق الإجراءات الواردة فيه، أوإذا كنت من المسجلين في القائمة وتود الاطلاع على الصفحة الخاصة بك يرجى الضغط على صفحة الموردين المتوفرة ضمن صفحة الخدمات الإلكترونية .

للاستفسارات المتعلقة بالتوظيف، يرجى زيارة قائمة الوظائف من موقعنا على الانترنت ومتابعة عملية التسجيل

يلتزم صندوق أبوظبي للتنمية كمؤسسة اقتصادية وتنموية بتطبيق مبادئ الشفافية والنزاهة في التعاملات المالية والقانونية وهي جزء رئيسي من سياستها المتبعة في كافة تعاملاتها. لذلك فإننا ندعوكم في حال وجدتم أية ملاحظات أو تجاوزات تتعلق بأمور مالية أو قانونية يرجى الإبلاغ عنها على الرابط أدناه.



​​

التزوير والإبلاغ عن البريد المزعج

يلتزم صندوق أبوظبي للتنمية بضمان أعلى المعايير المهنية والأخلاقية لشركاء الصندوق. وينبغي العلم بأن الصندوق أو أي من مديريها التنفيذيين أو أعضاء مجلس الإدارة أو موظفيه لن يقوموا بتوجيه أي طلب للحصول على معلومات في شأن أي مشروع أو معلومات شخصية أو مالية كما لا يقدم الصندوق أو يقبل طلبات غير مرغوب فيها لتمويل المشاريع أو القروض أو الخدمات البنكية الأخرى. كما لا يقدم الصندوق أو يطلب أو يقبل أي ودائع أو سندات أو عقود عملأو رسوم مالية في شأن أي مشروع أو قرض أو خدمة عبر البريد الإلكتروني، ناهيك على أن ليس للصندوق أي شركاء أو ممثلين أو وكلاء ولا يوجد للصندوق أي نطاق أو بريد إلكتروني آخر غيرadfd.ae.

ويرجى لدى علمكم بأي سلوك يحتمل أن يكون غير قانوني أو غير أخلاقي أو غير لائق تم اتخاذه أو الاشتباه به من قبل الصندوق أو الموظف أو المنتسب أو العميل و / أو المزود، أو إذا قام شخص ما يزعم أنه مرتبط بـالصندوق، بالاتصال غير المرغوب به معك، فيرجى ابلاغنا عبر الموقع الإلكتروني من خلال النقر على اتصل بنا ​​​​​​